كيفية استخدم زر التشغيل في الهاتف المحمول في 7 وظائف تغنيك عن حاجات كتير اضغط عليها الان
استخدم زر التشغيل في الهاتف المحمول

استخدمات خطيرة لزرار الباور ..استخدم زر التشغيل في الهاتف المحمول في 7 وظائف تغنيك عن حاجات كتير اضغط عليها الان أن زر التشغيل الموجود في أي هاتف جوال من الأزرار الهامة والتي تسمح لك بإنجاز العديد من المهام والتي تساعدك عن الاستغناء عن العديد من الأجهزة الأخرى وذلك لأن الأجهزة التكنولوجية أصبحت في تطور مستمر لدرجة لا نستطيع إيقافها أو التماشي معها، وهذا يتضح بشكل كبير أثناء التعامل مع العديد من الأجهزة الحديثة وسوف نسرد لكم أهم الوظائف الذي يقوم بها زر التشغيل في الهاتف الجوال.

وظائف زر الباور لاجهزة الاندرويد

أن زر الباور لأجهزة هواتف الأندرويد تقوم بالعديد من الوظائف والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • يتاح استخدامه للقيام باعادة التشغيل للهاتف الجوال وأيضا يستخدم في اختيار الوضع الأمن داخل الهاتف الجوال وأيضا يستخدم عند إيقاف الهاتف عن العمل فيتم تفعيل الإيقاف الإجباري من خلال زر التشغيل داخل الهاتف الجوال من خلال النقر المطول عليه.
  • يمكن استخدامه من خلال اعدادات الهاتف الجوال واختيار طريقة تشغيله بالشكل المرغوب فيه وذلك للابتعاد عن تحميل البرامج المساعدة في انجاز هذه المهام.

طريقة انهاء المكالمة بزر الباور

تستطيع الدخول إلى الاعدادات الخاصة بالهاتف الجوال ثم النقر على كلمة إمكانية الدخول ثم النقر على كلمة زر التشغيل لاختيار إنهاء المكالمة عن طريق زر الباور.

بالإضافة إلى أنه يمكن إيقاف هذه الخاصية في أي وقت تريده.

تشغيل فلاش الكاميرا عن طريق زر الباور

يتاح تفعيل فلاش الكاميرا عن طريق زر التشغيل في الهاتف الجوال عن طريق تنزيل تطبيقFLASHLIGHT /TORCH POWER BUTTON ويتم تثبيت هذا التطبيق على الهاتف.

يتم تعديل اعدادات التطبيق والنقر على زر التشغيل لتفعيل فلاش الكاميرا ويتم استخدام زر الباور في إعادة تشغيل الهاتف إذا تعرض للإيقاف فجاة.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *