إضبط.. تردد قناة الكأس اكسترا 1، 2 الجديد 2022 عبر نايل سات

قناة الكأس اكسترا تعتبر من أكثر القنوات التي شغلت الجماهير منذ بداية بطولة كأس العالم 2022 قطر، حيث أنها ستعمل على تغطية العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة والمميزة التي تذاع بصورة دورية، وسيكون الجمهور في كل مكان على موعد مع المواجهة النارية المميزة حيث سيلتقي المنتخب السعودي مع غريمه الأكثر شراسة منتخب الأرجنتين.

تردد قناة الكأس اكسترا الجديد

ننشر في هذا المقال تردد قناة الكأس اكسترا الجديد 2022 الذي أصبح محط اهتمام الملايين من المتابعين في ظل استمرارية عرض مباريات كأس العالم، وتعتبر قناة الكأس من القنوات الرياضية التي حصلت على حقوق طرح البطولة الأكثر اثارة وتشويقاً، وعلى ذلك فإن الملايين من المشجعين سيعملون على ضبط تردد قناة الكأس الرياضية الشهيرة للاستمتاع بمشاهدة المواجهات النارية التي تنفرد القناة بتقديمها على مدار الساعة.

قناة الكأس اكسترا من القنوات الرياضية التي امتلكت قاعدة جماهيرية مميز في السنوات الماضية بسبب تقديمها التغطية الشاملة والمستمرة، حيث أن الكثير من المتابعين يحرصون على استقبال تردد والاستمتاع بمشاهدة برامجها الرياضية المستمرة.

تردد قناة الكأس اكسترا الجديد 2022

  • القمر الصناعي؛ النايل سات
  • التردد؛ 11919
  • معدل الترميز؛ 27500
  • استقطاب؛ عمودي
  • معدّل التصحيح: 3/4

ومن المقرر أن تنفرد قناة الكأس القطرية بعرض مباراة السعودية والأرجنتين ظهر اليوم الثلاثاء، حيث ستكون المواجهة صعبة جداً لكن المنتخب السعودي سيقاتل من أجل الخروج بأفضل النتائج، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *