استقبال تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة لمتابعة مباريات كأس العالم 2022

تزداد مؤشرات البحث بشكل كبير في هذا التوقيت للتعرف على تحديث تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة لمتابعة كأس العالم 2022، وذلك بعد التحديث الاخير على الاقمار الصناعية المختلفة، وذلك بالتزامن مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم بداية من يوم 20 من شهر نوفمبر، والتي تستمر حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وسوف نسلط الضوء في هذا التوقيت للتعرف على تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة لنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022.

قناة بي ان سبورت المفتوحة تنقل مباريات كأس العالم 2022

وفي بيان هام قد اعلنت عنه شبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية التي تعتبر هي الناقل بشكل حصري لجميع منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، فقد اشارت الى أنها سوف تقوم بالاعلان عن نقل ما يصل الى 22 مباراة من منافسات هذه النسخة من البطولة بشكلٍ مجاني مباشرة من خلال شاشة قناة بي ان سبورت المفتوحة، لكي يتم متابعة احداث هذه المباراة بشكلٍ مجاني بدون تشفير.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2022

يمكن ان يتم متابعة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنقل من خلال شاشة قناة بي ان سبورت المفتوحة القطرية، وذلك من خلال استقبال الترددات التالية على الاقمار الصناعية المختلفة.

  •  تردد قنوات بي إن سبورتس 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات هو التردد: 11053، عن طريق تحديد الاستقطاب أفقي H، عن طريق معدل الترميز: 27500، الجودة: HD.
  • وقد كاس كذلك تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات هو التردد: 12379، من خلال معدل الاستقطاب: أفقي (H)، عن طريق اختيار معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 6/5. 30.5 درجة شرق
  • كما جاء تردد القناة في ان سبورت المفتوحة على القمر الصناعي: هوت بيرد هو التردد: 12245، من خلال معدل الترميز: 27500، من خلال الاستقطاب: عمودي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *