استقبلها الآن.. تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2022 بجودة عالية HD على نايل سات و عرب سات
تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2022 بجودة عالية HD على نايل سات و عرب سات

تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2022 على قمر نايل سات وعرب سات HD. يهتم بتنزليه على أجهزة الاستقبال الكثير من عشاق متابعة الدراما الهندية في مختلف الدول العربية. حيث تعتبر قناة زي ألوان أحد أبرز القنوات المتخصصة في تقديم مسلسلات هندية متنوعة والتي تعرض على مدار 24 ساعة دون توقف. وتتميز القناة أيضًا بنقلها للبرامج الهندية المدبلجة باللغة العربية مع جودة بث عالية HD.

تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2022

تتبع قناة زي الوان  zee alwan مجموعة قنوات زي الترفيهية. والمملكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا. حيث يقع مقر القناة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتحرص قناة زي الوان على تقديم العديد من المسلسلات الهندية الحصرية التي تقدم لأول مرة من خلال شاشتها وهو ما جذب العديد من محبي متابعة هذا النوع من الأعمال الفنية. كما تهتم القناة بشكل دائم على التطور والتميز لانفرادها بهذا النوع من الدراما المتخصصة والتي دائمًا ما تنال إعجاب المشاهدين.

تردد قناة زي الوان HD 2022

تعتبر قناة زي الوان 2022 أحد القنوات الترفيهية الهامة لدى الكثير من محبي متابعة شاشات التلفاز في مختلف الدول العربية. حيث تتمتع القناة بالعديد من المزايا التي جعلتها أحد أكثر الفضائيات شهرة ونجاحًا. وبجانب تقديمها للمسلسلات الدرامية الهندية. فهي تلبي رغبات المشاهدين من خلال تقديم لباقة من البرامج الحصرية المختلفة على مدار الشهر. والتي عادة ما تكون برامج متخصصة في الصحة والجمال وتناول أخبار أبرز الممثلين الهنديين.

تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2022 نايل سات HD

القمر الصناعي نايل سات 
التردد11277 (V)
معدل الترميز27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ2/3
الجودة HD

تردد قناة زي الوان zee alwan 2022 عرب سات HD

  • اسم القناة: ZEE ALWAN.
  • التردد: 12111.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *