اضافة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 تحديث شهر نوفمبر للاستمتاع  ببرامج واناشيد الاطفال

تتزايد عمليات البحث عن قناة من اهم قنوات الاطفال فى الوقت الحالى قناة طيور الجنة والتى تعد من اقدم قنوات الاطفال التى انتشرت ويحبها الملايين ويتم البحث عنها بكثرة بسبب محتواها الامن على الاطفال من جميع الجوانب وفى سياق هذا نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل الخاصه بتلك القناة وترددها الجديد على قمر النايل وعرب سات .

قناة طيور الجنة للاطفال 2023 :


تعتبر قناة طيور الجنه واحده من اشهر القنوات علي النايل سات والعرب سات ،وذلك لما تقدمه من محتوي خاص ومميز بها ،ولما تقدمه من بث مباشر حصرى دائم لبرامج واناشيد الاطفال ،وتعتبر قناة طيور الجنه من القنوات التى حققت نجاحات كثيره جدا في وقت قصير جدا ،واصبح لها ملايين المتابعين في جميع البلاد العربيه والاسلامية .

وكما تتميز هذه القناه بما تقدمه من محتوي مهم للاطفال من اناشيد واغاني دينيه، وتربويه ،وبرامج تعمل علي زياه الوعي الفكري والاجتماعي لدي الاطفال ، ويحرص كافة الاباء والامهات علي ان تكون هذه القناه موجوده علي التلفاز الخاص بهم لكي تكون احد العوامل المساعده في تهذيب اطفالهم وتعليمهم بعض القيم والاخلاق الحميدة ولهذا نوضح لكم ترددها عبر التالى .

تردد قناة طيور الجنة علي النايل سات :


ننقل لكم خلال الفقرة الحالية تردد القناة الجديد على القمر النايل سات والقمر الصناعى عرب سات من اجل متابعة كافة البرامج والاناشيد المتميزة التى تعرضها القناة .
تردد القناه :11258
معدل الترميز :27500
معدل تصحيح الخطأ :5/6
الاستقطاب :افقي

تردد قناة طيور الجنة علي عرب سات :


التردد :11310
معدل الترميز :27500
معدل تصحيح الخطأ :4/3
الاستقطاب :عمودي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *