تحديث تردد قناة روتانا سينما الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

يتلهف قطاع كبير من المتابعين في مختلف انحاء الدول العربية بشكل عام الى متابعة قناة روتانا سينما الفضائية الشهيرة، وذلك من خلال استقبال تردد القناة الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات، حيث تعتبر قناة روتانا سينما واحدة من القنوات الفضائية التي تحقق نجاح كبير، في عرض متواصل على مدار اليوم لأقوى الافلام المصرية والعربية، ونستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة روتانا سينما الجديد على نايل سات وعرب سات 2023.

تحديث تردد قناة روتانا سينما 2023

تعد قناة روتانا سينما من القنوات التي تحقق ملايين المشاهدة، وذلك لتخصيص البث الفضائي الخاص بها على مدار اليوم لمشاهدة الأفلام العربية طوال الوقت، حيث يرغب كثير من الناس إلى تغيير تردد قناة روتانا سينما على جهاز الرسيفر الخاص بهم، وذلك بالتزامن حدوث تحرك من جانب إدارة القناة إلى تغيير ترددها  إلى تردد جديد، وقد شهدت الايام الاخيرة اعلان من جانب القناة عن أحدث تردد لها في الفواصل الإعلانية بين أفلاها العربية، وقد اكدت بذلك أن البث سينقطع عن القناة قريبا في حال عدم تغيير تردد القناة على الرسيفر الخاص بك في أقرب وقت.

تردد قناة روتانا سينما 2023 على نايل سات وعرب سات

ويمكن متابعة اقوى الافلام العربية المميزة بدون انقطاع، وذلك من خلال استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة، والذي جاء على الاقمار الصناعية المختلفة على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة روتانا سينما على نايل سات عن 12226، من خلال معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصويب الخطأ 5/6، الاستقطاب أفقي، جودة البث HD متوسطة.
  • تحديث تردد قناة روتانا سينما على القمر الصناعي عربسات هو التردد 11843، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق معامل تصحيح الخطًأ 4/3، معدل الترميز 27500، الجودة HD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *