تردد قناة أراغون الإسبانية الناقلة لمباراة النصر الودية اليوم ضد ريال سرقسطة Aragón TV
تردد قناة أراغون الإسبانية

لم يتبق الكثير علي إنطلاقة المواجهة القوية لنادي النصر السعودي في المواجهة الودية الكبيرة ضد نادي ريال سرقسطة الإسباني في مواجهة ستكون مثيرة في مشواره بالوديات بمعسكر ماريبا في إسبانيا، فهل ينجح الفريق بالتفوق وتحقيق الإنتصار علي حساب المنافس الإسباني في هذه المواجهة الكبيرة أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، ونحن ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وريال سرقسطة الودية اليوم في مواجهة ستكون هامة في مشوار الفريق العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وريال سرقسطة اليوم :-

سيتم نقل مباراة النصر وريال سرقسطة بشكل رسمي حسمبا أعلنت القناة الإسبانية أراغون عن نقلها بشكل رسمي، كما سيتم نقل المواجهة علي قناة نادي ريال سرقسطة الرسمية علي اليوتيوب، وسيتم نقلها علي قناة النصر علي اليوتبوب أيضا.

الجدير بالذكر أن نادي ريال سرقسطة قد نجح في التغلب علي حساب المنافس نادي الشباب السعودي أول أمس، وذلك بعد أن فاز عليه بهدفين لهدف، وحسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الشباب وريال سرقسطة، رغم الفرص الهجومية العديدة التي سنحت للطرفين وسط تألق للحارسين والدفاع، في الشوط الثاني تقدم نادي الشباب عن طريق جوانكا، ثم تعادل البرتغالي جاير أمادور، وأضاف الهدف الثاني عن طريق اللاعب إيفان أزون.

تردد قناة أراغون الإسبانية، حيث ستقوم هذه القناة بنقل المواجهة الكبيرة بين النصر وريال سرقسطة الودية اليوم والتي ستكون اليوم الاثنين.

تردد قناة أراغون الإسبانية :-

القمرالتردد
قمر اموسالتردد: 12399

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

النايل ساتالتردد: 12399

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

يذكر أن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، رفض منح لاعبيه راحة بعد المباراة التجريبية التي جمعته مع لاس بالماس الإسباني، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة ريال سرقسطة، من جانب آخر، طالب جارسيا من إدارة ريال سرقسطة الإسباني خوض المباراة التجريبية يوم الاثنين على مدار 4 أشواط، بحيث يستغرق كل شوط مدة 30 دقيقة، وذلك لاتاحة الفرصة لأكبر عددٍ ممكن من اللاعبين وتجربة عدد من الخطط التكتيكية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *