بجودة نقية: تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sports الناقلة الأهلي ضد الإسماعيلي قمة الدوري
تردد قناة أون سبورت

مع إنطلاقة صافرة بداية الدوري المصري الممتاز ، والترقب من جانب عشاق وجماهير القلعة الحمراء والصفراء للمواجهة النارية في الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية علي التوالي في إفتتاح البطولة ، يلاقي الأهلي نظيره نادي الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت وهي الناقل الحصري والوحيد للدوري المصري الممتاز ، ونحن سننشر لكم التردد الخاص بكم ، حيث تبث قناة اون تايم سبورت العديد من المباريات المهمة من بينها الدوري المصري الممتاز الذي بدأ بالفعل بمواجهات نارية بالأمس ، كما يتم بث عدد كبير من البرامج برفقة عدد كبير من نجوم التحليل مثل الكابتن مدحت شلبى والكابتن أحمد شوبير ، وأيضا إبراهيم فايق وعدد آخر من الإعلاميين المميزين مثل سيف زاهر ، ولهذا السبب هناك كثير من الاشخاص يبحثون عن اخر تحديث على تردد قنوات اون تايم سبورت. . سنشرح لكم على موقع وكالة كومباس تردد قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قنوات اون تايم سبورت

تعمل قنوات أون تايم سبورت على تحديث تردداتها باستمرار ، وذلك لضمان مشاهدة ممتعة لجميع المشاهدين بجودة عالية ، حيث تتابع قنوات أون تايم سبورت العديد من الأشخاص في مصر والعالم العربي لمتابعة الدوري المصري الممتاز ، خاصة في ظل المواجهة النارية التي ستكون بين النادي الاهلي والإسماعيلي في الدوري وهو اللقاء المرتقب للغاية.

    • تردد قناة اون تايم سبورت على القمر نايل سات هو 10861، من خلال الاستقطاب الراسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
    • تردد قناة أون تايم سبورت على عرب سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

يذكر أن كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة الدراويش الأربعاء وهي كلا من : حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير ، ويتواجد في الدفاع كلا من : أيمن أشرف – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد ، وفي خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر ، إلي جانب الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

يذكر أن الملعق محمد الكواليني قد أعلن بشكل رسمي أنه سيكون معلقاً لهذه المواجهة الكبيرة بين الفريقين ، وقال في تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر : بسم الله وعلى بركة الله نبدأ الموسم الجديد للدورى بالتعليق على قمة الاسبوع الاول #الاسماعيلى #الاهلى فى تمام الساعة 5 مساءا غدا الاربعاء بتوقيت ام الدنيا على @ONTimeSports يارب موسم سعيد وموفق للجميع بإذن الله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *