تردد قناة الوطنية التونسية الجديد 2022 عبر نايل سات
تردد قناة الوطنية التونسية

تعد قناة الوطنية التونسية َمن أبرز القنوات الموجودة بالتلفزيون التونسي، حيث أنها تقدم عدة برامج مختلفة، ومميزة أهمها البرامج الرياضية، وأيضاً تذيع المباريات الرياضية، سوف نقدم لكم اليوم التردد الجديد لقناة الوطنية على قمر النايل سات وعرب سات، وهوت بيرد، وسوف تذاع مباريات بطولة افريقيا لكرة اليد عبر الوطنية التونسية، تابعوا معنا للتعرف على التردد الجديد عبر الأقمار المختلفة.

تردد قناة الوطنية التونسية الجديد 

إذا كنت من مشجعي الكرة وتفضل متابعة البرامج الرياضية فعليك أن تقوم الآن بتنزيل قناة الوطنية التونسية، حيث أنها تقدم لك َمحتوي مميز، تقوم ببث مباشر لجميع مباريات كرة القدم وكرة اليد العربية والإفريقية، وأيضًا المباريات المحلية، وقامت بعرض مباراة الاهلي و المنستيري قبل ذلك واليكم التردد الان:

التردد عبر الأقمار المختلفة 

  • اولاً قمر النايل سات 10873    رأسي ومعدل الترميز     V    27500. 
  • ثانيًا عبر قمر عرب سات 12643 افقي     SD    H    معدل الترميز 27500. 
  • ثالثًا عبر هوتبيرد 12149    راسي SD    Vمعدل الترميز     27500. 

أيضًا تقدم قناة الوطنية التونسية عدة برامج ترفيهية منها مسلسل الدوامة، وافلام وثائقية، مسلسل الهيبة، بالإضافة إلى الكثير من البرامج الترفيهية المختلفة. 

طريقة تنزيل تردد  قناة الوطنية التونسية الجديد؟ 

هناك خطوات بسيطة جدًا يجب اتباعها من أجل تنزيل التردد الجديد، وهي كالاتي :. 

  • ناتي بالريموت الخاص بجهاز الريسيفر والقيام باختيار كلمة menu، وبعد ذلك يتم اختيار الإعدادات. 
  • بعدها نقوم باختيار كلمة تركيب، ومن ثم إضافة تردد، نقوم بكتابة بيانات التردد كاملة كما ذكرناها من قبل من حيث رقم التردد، ومعدل الترميز، و معدل الاستقطاب. 
  • بعد ذلك يتم الصغط على كلمة بحث سوف محد أنه يتم تنزيل عدة قنوات على جهاز الريسيفر، بعد الانتهاء يطلب منك حفظ البيانات تختار موافق، وبهذه الخطوات اصبحتم تمتلكون قناة الوطنية التونسية على جهاز الاستقبال لديكم مشاهدة ممتعة. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *