تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 لمتابعة المسلسلات الهندية والتركية

يرغب عدد كبير من المتابعين في جميع الدول العربية في هذا التوقيت في استقبال تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعتبر قناة زي ألوان واحدة من أشهر القنوات التي تحقق نسب متعددة مرتفعة وتنال نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن، وذلك لتقديمها محتوى مميز على مدار اليوم بدون توقف خاص بعرض الكثير من المسلسلات العالمية المتنوعة، مثل عرض المسلسلات التركية والهندية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة زي ألوان الجديد على نايل سات 2022.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

تعد قناة زي ألوان واحدة من القنوات الشهيرة التي تنال متابعة ملايين من المشاهدين بشكل عام، والتي تعرض عدد كبير من المسلسلات الهامة التركية والهندية المميزة، والتي تقدم البث المباشر الخاص بها بجودة مشاهدة عالية ومن خلال بث فضائي مميز من خلال بث مجاني وبدون تشفير، وقد اكدت ادارة قناة دي ألوان على ضرورة تحديث التردد الخاص بالقناة خلال الفترة الاخيرة منعا لانقطاع البث الفضائي، وقد انت للقناة شهرة كبيرة بداية من انطلاق البث الخاص بها وحتى الآن ليزداد بشكل يومي.

تردد قناة زي ألوان الجديد على نايل سات وعرب سات 2022

ويمكن ان يتم استقبال قناة زي ألوان الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة، لمتابعة اقوى المسلسلات المميزة على مدار اليوم، وذلك من خلال التردد التالي.

  • يمكن ان يتم استقبال التردد الجديد الخاص بقناة زي الوان على القمر الصناعي نايل سات هو: 11939، من خلال اختيار معدل الترميز : 27500، كما اصبح  الاستقطاب هو : أفقي H.
  • تردد قناة زي الوان علي  القمر الصناعى “عرب سات، هو  : 12111، وذلك من خلال اختيار معدل الترميز هو : 27500، من خلال الاستقطاب: عمودي V.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *