جـودة HD.. تردد قناة كراميش الجديد 2022 karameesh على نايل سات
جـودة HD.. تردد قناة كراميش الجديد 2022 karameesh على نايل سات

تردد قناة كراميش الجديد 2022 karameesh. والذي يعد من أهم تردد قنوات الاطفال التي تحرص الكثير من المشاهدين في الوطن العربي على متابعتها بشكل دائم طوال اليوم. وتعتبر قناة كراميش من  القنوات المفضلة لدى  فئة كبيرة من الأطفال وذلك لما تتميز  به من محتوى متنوع يحبه الصغار. لذا فهي تأتي ضمن قائمة أشهر قنوات الأطفال الفضائية. كما أن تردد قناة كراميش 2022 يعمل بشكل مجاني دون اشتراك. إضافة إلى ذلك فهي تعرض محتواها التليفزيوني على مدار اليوم دون انقطاع.

تردد قناة كراميش الجديد

نرصد لكم فيما يلي تردد قناة كراميش الجديد 2022. والذي يعمل على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية HD. وهو 

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11515
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
الجودةhd

تردد قناة كراميش 2022

يعد تردد قناة كراميش 2022 karameesh. من أبرز ترددات قنوات الأطفال التي تقدم أغاني ترفيهية  وأفلام كرتونية للأطفال الصغار. وتُشعر من خلال محتواها الذي تعرضه للأطفال بالسعادة والبهجة. لذلك يفضل الكثير من الأباء والأمهات على تنزيلها. حيث كانت القناة قد أعلنت في وقت سابق عن تغير ترددها على قمر النايل سات للعمل بكفاءة عالية. وهو ما قدمناه لكم في الجدول السابق. إضافة إلى ذلك يمكنكم أيضًا متابعة القناة من خلال التردد التالي.

تردد قناة كراميش الجديد 2022

  • التردد الجديد: 11603.
  • معامل الاستقطاب: أفقي H.
  • معامل الترميز: 27500.

تردد قناة كراميش HD نايل سات 

تعرفنا في السطور السابقة عن تردد قناة كراميش HD نايل سات الجديد 2022. ونتناول معكم فيما يلي أبرز ما تعرضه القناة من خلال شاشتها. وذلك مثل برنامج كركبة. وأيضًا برنامج سيبك من أساليبك. وكذلك برنامج شمة هوا. و برنامج سايلنت مع احمد دعسان. وأيضاً برنامج نجمك سهران.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *