تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون لكرة اليد اليوم في كأس أمم أفريقيا

ينتظر متابعي كرة اليد في مصر المواجهة الكبيرة للمنتخب المصري ضد نظيره منتخب الكاميروني في لقاء إفتتاحي خاصة أن المنافس لن يكون صعب، يحاول فيه الفراعنة أن يحققوا العلامة الكاملة من أجل حسم الصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة، فهل ينجح المنتخب المصري الأقوي أفريقيا نظرياً في هذه المواجهة التفوق وتحقيق الإنتصار علي حساب المنافس الكاميروني، أم يكون هناك نتيجة سلبية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون لكرة اليد.

منتخب مصر في الآونة الأخيرة شارك في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر، ولكن لم ينجح في تحقيق الميدالية الذهبية بالرغم من مشاركته بالعديد من لاعبي الفريق الأول والأساسيين، وفشل المنتخب المصري في تحقيق الإنتصار علي حساب منتخب إسبانيا في لقاءه النهائي.

منتخب مصر حقق في هذه البطولة الأخيرة عدد كبير من الإنتصارات علي حساب منتخبات إيطاليا وصربيا وتونس وسلوفينيا وعلي حساب منتخب مقدونيا الشمالية في نصف النهائي، ولكن خسر في اللقاء الأخير كما أسلفنا ضد منتخب إسبانيا وحصد الميدالية الفضية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون لليد اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قنوات أون تايم سبورت، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
أون تايم سبورت 312303أفقي – H27500نايل سات.

وتقرر نقل المواجهة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

  • تردد قناة أون تايم سبورت 1 على القمر نايل سات هو 10861، من خلال الاستقطاب الراسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة أون تايم سبورت 1 على عرب سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *