لا يجب تفعيلها على هواتف أيفون لمواجهة بطء الهاتف

لا يجب تفعيلها على هواتف أيفون لمواجهة بطء الهاتف عند امتلاك هواتف الآيفون يظن البعض أنهم تلك. هاتفا بلا عيوب ولكن يلاحظ العديد من مستخدمي هواتف أيفون هذه الفترة بطء ملحوظا في أداء هذه الهاتف. وخصوصا. عندما يريد المستخدم. تحميل شيئا ما أو تطبيق منه. المتجر وغيرها من الأمور العادية التي يحرص الجميع. على وجود هذه المميزات فيه. ولكن مشكلة بطء الهاتف. تؤرق العديدين من مستخدمي هواتف أيفون، وهذه بعض الخطوات الهامة التي تساعد على تغيير إعدادات الهاتف لتجعله أسرع وأسهل في الاستخدام.

وقد أشار موقع She finds. أن استخدام الهاتف لوقت طويل قد يؤثر على عمر البطارية ويجعل بالتالي التلفون أكثر بطأ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن تفعيلها من الإعدادات من أجل تسريع الهاتف. وهناك ميزة. في هاتف أيفون. وهي تتيح للمستخدم. تنزيل التطبيقات بشكل تلقائي دون الحصول على إذن منهم. ولذلك. يجب أن. يعمل المستخدم على إيقاف هذه الميزة للحصول على أداء أسرع مما هو عليه. وقد أكدت الخبيرة التقنية جيسيكا شي. أنا تنزيل التطبيقات دون إذن من الهاتف تن تستنزف بطارية الهاتف.بل وتجعله بطيء أيضا. فيجب إيقاف. هذه الميزة حتى يعمل التلفون بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

 كيفية إيقاف التنزيل التلقائي على الهاتف؟

نستطيع التخلص من هذه الميزة عن طريق أولا.

  • الدخول إلى الإعدادات.
  • الانتقال إلى الإعدادات العامة.
  • اختيار التنزيل التلقائي.
  • إيقاف التشغيل.

وأيضا. قد يكون تحديث التطبيقات. هو سبب في بطء الهاتف. لأنه في كل مرة يتم تحديث التطبيق. فهو يستهلك. جزء من الطاقة الخاصة بمعالجة الهاتف وعمر البطارية، ويمكن أيضا التخلص من هذا التحديث التلقائي باتباع ما يلي.

  • الدخول إلى الإعدادات.
  • الانتقال إلى الإعدادات العامة.
  • الانتقال إلى تحديث تطبيق الخلفية.

ثم إيقاف التشغيل بدلا من استمرار تشغيل أو وضع تشغيل التحديث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *