ماتش التانجو.. تردد قناة بي إن سبورت ماكس الجديد 2022 لمتابعة مباراة السعودية والارجنتين

بمجرد انطلاق بطولة كأس العالم 2022 قطر ازداد بحث الجمهور في كل مكان عن تردد قناة بي إن سبورت ماكس التي تعتبر الناقل الرسمي لكافة مواجهات البطولة، فكما عودت شبكة القنوات الرياضية القطرية الشهيرة الجماهير بتقديم كل ما هو جديد وحصري أعلنت حصرها على توفير التغطية الشاملة لفعاليات مونديال العالم والتي ستبث عبر شاشة بي إن سبورت ماكس.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس

نستعرض وإياكم وزارنا الكرام في السطور التالية تردد قناة بي إن سبورت ماكس، فالكثير من المتابعين بدأوا بالبحث المكثف عن هذه القناة المميزة التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، كما أعلنت شبكة قنوات بي إن سبوت عن تخصيص هذه القناة لتوفير التغطية الحصرية والشاملة لجميع أحداث مباريات كأس العالم، كما أنها دفعت بعدد كبير من الصحفيين والإعلامين لتغطية هذا الحدث الكروي المثير.

على مدار السنوات الطويلة الماضية حرصت شبكة قنوات بي إن سبورت على تطوير وتحسين جودة بثها، وتغطية الفعاليات الرياضية المميزة على مدار الساعة، ونجحت في الحصول على حقوق بث الكثير من البطولات العالمية الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس الجديد 2022

الاقمارالترددمعدل الترميز
نايل سات1224527500
نايل سات11669927500
سهيل سات1154727500
سهيل سات1156627500

تبدأ مواجهة السعودية والأرجنتين على قناة بي إن سبورت اكسترا، في الساعة الثانية عشر ظهراً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *