واتساب يختبر تعديل الرسائل بميزة سحرية رائعة طال انتظارها
واتساب يختبر تعديل الرسائل بميزة سحرية رائعة طال انتظارها

واتساب يختبر تعديل الرسائل بميزة سحرية رائعة طال انتظارها كشفت تقارير والأبحاث حول ما يدور في تطبيق الواتس اب أما شركة واتساب  إطلاق ميزة جديدة رائعة  سوف ينتظرها الملايين من سنوات السابقة، حيث سوف يتيح التطبيق خلال الأيام المقبلة لجميع مستخدميه ميزة التعديل على الرسائل المرسلة للأصدقاء أو الأهل ورفقاء العمل بكل سهولة ، حيث يمكن للمستخدمين  واتس اب تعديلها حتى بعد مرور ما يقل عن 15 دقيقة من الإرسال، حيث حرص  تطبيق الواتس اب على  المراسلة الفورية بالإضافة إلى طرح العديد من المميزات الجديدة التي سوف يتم تطبيقها على الواتس اب خلال الأيام المقبلة.

ميزة واتساب لتعديل الرسائل

سبب تعدد  الأخطاء الإملائية في رسائل تطبيق الدردشة الفوري الواتساب وعمل على  مصدر إزعاج للعديد من الكثير من مستخدمي هذا التطبيق التي لا غنى عنه   حيث طالب الكثير  من المستخدمين بضرورة إتاحة خدمة التعديل على  الرسائل من التطبيق من أجل التخلص من المشكلات الاملائية عند الكتابة وفي الوقت الحالي يتم  ارتكاب خطأ في إحدى رسائل التطبيق، ولا يوجد خيارات أمامك سوى خيار وحيد وهو حذف الرسالة المسيئة من الأساس التي قمت بإرسالها سابقا ولا يمكنك التعديل عليها خلال الفترة الحالية.

كيفية التعديل على الرسائل التي تم إرسالها  في الواتساب

يمكنك التعديل على رسائل الواتساب الان بكل سهولة حيث كان يوجد مشاكل لبعض المستخدمين الذين يقومون بكتابة الرسالة عبر الواتساب بشكل خطأ فيمكنك التعديل الآن على الرسائل التي تم إرسالها وجاءت الطريقة كالتالي.

  • لعمل التعديل على الرسائل كل ما عليك إلا الضغط على الرسالة التي تم إرسالها لفترة طويلة ثم يجب النقر على التعديل حيث أنه المستخدم يمكنه تعديل وتحرير الرسالة والتعديل عليها خلال 15 دقيقة بعد الإرسال بشكل مباشر.
  • حيث تعد هذه  الميزة من أكثر الميزات الرائعة التي من المقرر أن تصل إلى هاتف آيفون وأندرويد وكان الكثير يبحث عليها فيه متوفر الان بكل سهولة يمكنك الاستمتاع بها الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *