On Time Sport 1: تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة المنتخب المصري لكرة اليد في نهائي أفريقيا
تردد قناة أون تايم سبورت 1

بعد الإعلان القوي من جانب أون تايم سبورت 1 لإذاعة مباراة مصر وكاب فيردي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، بات الجميع يبحث عن تردد القناة الناقلة لنهائي كرة اليد في بطولة كأس أفريقيا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم التردد الخاص بهذه القنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي الكبير، والذي يختتم اليوم الإثنين الموافق 18 يوليو، وبالتالي سنكون معكم لحظة بلحظة للإعلان عن الترددات وكل ما يخص المواجهة الكبيرة.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

يذكر أن قناة أون تايم سبورت 1 تقوم بنقل العديد من المواجهات في الدوري المصري الممتاز، وأيضا مواجهات دوري أبطال أفريقيا، كما سيقوم بنقل أحدث المواجهات في كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة، وبالتالي نحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات، بدافع عرض جميع المباريات التي تقوم بتقديمها بدقة اعلي، وجدير بالذكر ان القناة تعد من اشهر القنوات الناقلة للمباريات المحلية والدولية في الوطن العربي وذالك بسبب الاجتهادات المستمرة التي تقوم بها القناة لجذب عدد اكثر من مشاهدي كرة القدم وعاشقي الساحرة المستديرة.

  • تردد قناة أون تايم سبورت 1 على القمر نايل سات هو 10861، من خلال الاستقطاب الراسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة أون تايم سبورت 1 على عرب سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
أون تايم سبورت 312303أفقي – H27500نايل سات.

توقيت مباراة مصر وكاب فيردي لكرة اليد

  • تقام مباراة مصر وكاب فيردي بتوقيت القاهرة الساعة 9:00 مساءاً.
  • تقام مباراة مصر وكاب فيردي بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة مصر وكاب فيردي بتوقيت المغرب الساعة 8:00 مساءاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *