التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والوداد الذهاب في المغرب يوم 17‏/10‏/2020

نجح النادي الأهلي المصري في مصالحة جماهيره بشكل كبير، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي الوداد الرياضي المغربي في المغرب بهدفين دون رد، في لقاء شهد الكثير، وتقدم الأحمر عن طريق محمد مجدي أفشة بالثلاث دقائق الأولي، وتصدي الشناوي لركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ، ونجح الأهلي بالشوط الثاني بإضافة الثاني عن طريق علي معلول من ركلة جزاء صحيحة.

محبي النادي الأهلي المصري علي موعد مع لقاءه الناري والمرتقب منذ شهور اليوم ضد نادي الوداد الرياضي المغربي، في لقاء الأميرة السمراء، وذلك في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، حيث يأمل الجمهور المصري في خروجه من المواجهة بنتيجة إيجابية وهي التعادل الإيجابي أو السلبي أو الفوز علي حساب الفريق المغربي الوداد، خاصة في ظل عدم تواجد العامل الأصعب في مثل هذه المواجهات وهو الجمهور.

الاهلي والرجاء الذهاب<.h2>
النادي الأهلي يدخل المواجهة بعدد كبير من الغيابات نتيجة الإصابات التي لحقت بالفريق، حتي أن الدفاعات التي تتواجد ضد الفريق المغربي اليوم هو كلا من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف العائد من الإصابة فقط، بينما هناك بدائل مثل حمدي فتحي ومحمد هاني.

يدخل الوداد إلي هذه المواجهة أيضا من أجل الخروج بإنتصار كبير من أجل الذهاب إلي القاهرة، وهو مطمئن الأنفس ويذهب من أجل الخروج من اللقاء بالتأهل في ملعب القاهرة، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي الأهلي المصري أم لا.

جماهير وعشاق المارد الأحمر ووداد الأمة اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، علي موعد مع إحدى أهم المباريات التي ستجمع الاهلي والوداد على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت 7 بتعليق عصام الشوالي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *