التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والعين يلا شوت الآن 17‏/10‏/2020 تابع لايف

عشاق النادي الهلالي الزعيم السعودي الكبير الذي تعرض لظلم آسيوي كبير في الفترة الأخيرة، يأمل في اللقاء الحالي ضد نادي العين السعودي في إنطلاقة الدوري السعودي للمحترفين في الفوز علي حساب المنافس، وجمع العلامة الكاملة من هذه المواجهة بإنتصار يقوي حظوظه في البطولة، خاصة أنه حامل اللقب العام الماضي، لذا يتوقع المتابعين أن يكون للفريق بداية مميزة..

نادي الهلال خرج من بطولة آسيا الأخيرة بعد الصعود بجدارة وإستحقاق بعد قيام الإتحاد الآسيوي بإخراجه بعد إصابة لاعبيه بفيروس كورونا، ويدخل النادي الهلالي إلي المواجهة الأولي ضد نادي العين محلياً وهو مكتمل الصفوف.

نادي العين السعودي الصاعد إلي الدوري حديثاً هذا العام، يأمل في تحقيق إنتصار معنوي ونتيجة إيجابية خاصة في ظل الظروف التي قد تفرضها عليه المواجهة، وسيكون التعادل الإيجابي أو السلبي للعين هام للغاية وذو دفعة معنوية كبيرة في مشواره بالبطولة.

جماهير وعشاق الزعيم السعودي اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، علي موعد مع إحدى أهم المباريات التي ستجمع الهلال والعين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الأولي من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2021.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عيسي الحربين.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *