التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش يلا شوت الآن 17‏/10‏/2020

محبي نادي الملكي علي موعد إنطلاقة اللقاء المرتقب بعد قليل مع نادي قادش الصاعد حديثاً إلي الدوري الإسباني، ويتوقع عشاق الميرنجي أن تكون هذه المواجهة سهلة نسبياً وليست صعبة في ظل الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، ويعاني الملكي من ضعف الأداء منذ إنطلاقة الليجا هذا العام، ولكنه مع المدير الفني الفرنسي زيدان يطمح في زيادة الرتم بشكل كبير.

ريال مدريد في أفضلية كبيرة ضد المنافس وهو نادي قادش، لذا فإن الثلاث نقاط تعتبر قريبة بشكل كبير إلي الملكي ريال مدريد، والذي يبحث عن العلامة الكاملة من هذه المواجهة وأيضا تقديم أداء رائع من أجل كتابة شهادة طمأنة إلي جماهيره الكبيرة.

نادي قادش المنافس يطمح في هذه الأوقات إلي تحقيق الإنتصار الكبير علي حساب نادي ريال مدريد ، أو علي الأقل الخروج بتعادل، لأنها ستعتبر مفاجأة كبيرة في تاريخه، وستعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة في الليجا.

جماهير وعشاق الملكي اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، علي موعد مع إحدى أهم المباريات التي ستجمع ريال مدريد وقادش على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت بتعليق محمد بركات.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *