التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول واياكس يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

يتمني محبي الريدز ليفرول بعد أقل من ساعتين، من أجل إنطلاقة مواجهة ناديه ضد نادي اياكس امستردام الهولندي، في اولي المواجهات بدوري ابطال اوروبا، فهل يتمكن الفريق الاحمر من العودة للنتائج الايجابية، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي اياكس ويحقق الثلاث النقاط فهل يتمكن من الانتصار علي حسابه وتحقيق العلامة الكاملة ام سيكون لدي المنافس الفرصة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية.

ويعتر نادي اياكس من الفرق القوية علي مدار دوري ابطال اوروبا، وقد نجح في الوصول الي قبل نهائي البطولة في العام الذي نجح فيه الريدز باحراز لقب بطولة دوري ابطال اوروبا، فهل يتمكن من تحقيق نتيجة ايجابية ضد ليفربول.

ليفربول بقيادة لاعبه المصري محمد صلاح، يأمل في تحقيق العلامة الكاملة والثلاث نقاط، من اجل بداية قوية في البطولة، خاصة في ظل تعثرات كبيرة في الدوري المحلي، وستكون هذه المواجهة الاولي من دون فان دايك بعد اصابته بالرباط الصليبي.

تقدم لكم إقرأ نيوز بث مباشر لمباراة “ليفربول واياكس” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 10-2020 ، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول واياكس بث مباشر اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول واياكس اليوم اضغط هنا



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *