التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون يلا شوت الآن 17‏/10‏/2020
مباراة ليفربول وإيفرتون

يترقب الجمع من عشاق نادي ليفربول ونادي إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، فهل يكون للريدز الفرصة من أجل كتابة الإنتصار وتحقيق الفوز بنتيجة جيدة وأداء يطمئن عشاقه، ويعزيهم أن ما حدث في اللقاء الماضي كان مجرد كبوة وذلك بعد الهزيمة الكبيرة من نادي أستون فيلا بسباعية، وقد تعرض لها الفريق نتيجة بعد الأخطاء الكبيرة في الدفاع وحراسة المرمي.

المنافس نادي إيفرتون نجح في المواجهات الماضية بالعلامة الكاملة وأصبح في صدارة البريميرليج هذا العام، وذلك بعد بداية مثالية تمكن فيها الفريق من تحقيق الإنتصارات الكبيرة علي كافة المنافسين، فهل ينجح في تحقيق إنتصار جديد علي حساب نادي ليفربول الصعب وحامل اللقب العام الماضي، وبالفعل إن تحقق ذلك سيكون هناك حصان أسود جديد في الدوري.

جماهير وعشاق الريدز والتوفيز اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، علي موعد مع إحدى أهم المباريات التي ستجمع ليفربول وايفرتون على ملعب غوديسون بارك، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت بتعليق حفيظ دراجي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *