التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم 05‏/10‏/2020 في كأس مصر
الزمالك وسموحة

تنتظر الجماهير المصرية اليوم الاثنين ، 5 أكتوبر 2020 ، إحدى أهم المباريات التي ستجمع الزمالك وسموحة على استاد الإسماعيلية ، ضمن فعاليات الجولة الـ16 من كأس مصر.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق حاتم بطيشة.

إنتهت الأشواط الأولي والثانية وبدأت الأشواط الإضافية بعد تعادل نادي الزمالك مع نادي سموحة بهدف لكل فريق.

اللاعب محمود علاء مدافع نادي الزمالك يضيع ركلة جزاء علي نادي الزمالك، ويفشل في تعديل الأمور قبل ربع ساعة من النهاية.

سجل اللاعب صلاح محسن أحد أفضل أهداف كأس مصر للنسخة الحالية، وذلك بطريقة جميلة للغاية في مرمي الحارس محمد أبو جبل ليتقدم به للفريق السكندري.

بدأ الشوط الثاني من مواجهة الزمالك ونظيره نادي سموحة.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي سموحة السكندري، وذلك بالتعادل السلبي، في شوط أول كانت فيه السيطرة متأرجحة بين الفريقين، حيث كان الفريق السكندري هو المسيطر أولاً والأخطر، وفي الدقائق الأخيرة تحولت الدفة إلي الفريق الأبيض.

وبلغ الزمالك النسخة الأخيرة من الكأس هذه الجولة بعد فوزه على الشرقية في دور الـ 32 بثلاثية مقابل هدف واحد.

الزمالك حصل على كأس مصر موسمين متتاليين، من موسم 2017/2018، 2018/2019م، وقبلها حصد البطولة 4 مرات متتالية من سنة 2012/2013، حتى سنة 2015/2016، وموسم 2016/2017 حصدها الأهلي، وهذا رقم مميز يبين أن هذه بطولته المفضلة.

الزمالك في تاريخه فاز بكأس مصر 27 مرة والأهلي في الصدارة بـ 36 لقبا ، وفي هذا اللقاء يدخل المارد الأبيض بكامل قوته من أجل تحقيق النصر وتمريره إلى ربع نهائي البطولة. والدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

من ناحية أخرى ، تأهل سموحة لهذا الدور بعد أن تخطى حاجزه في القليوبية بهدف دون أن يستجيب للدور 32 من البطولة.

استعد سموحة جيدًا لهذا اللقاء ويعرف صعوبة الخصم ، وأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، لذلك سيقاتل لمحاولة انتزاع النصر وقطع التمريرة للدور التالي ، وتجريد الزمالك من لقبه الذي هو عليه. سيدافع.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *