التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب في مونديال العالم لكرة اليد للرجال

مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب بث مباشر، يترقب محبي الرياضية في كل مكان انطلاق المواجهة القوية التي ستجمع منتخب الجزائر والمغرب مساء اليوم الخميس 14 يناير 2021، في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، فتعد هذه المواجهة الأولي لكل من المنتخبين العربيين، فينتظر الجمهور هذه المواجهة بكل حماس وتشوق، متأملين أن يحقق منتخب بلادهم أفضل النتائج في مستهل مونديال العالم.

مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب

تقام مباراة الجزائر والمغرب لكرة اليد للرجال على أرض استاد القاهرة الدولي في القاعة المغطاة، وكانت بطولة مونديال العالم قد انطلقت مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 13 يناير 2021، حيث تحتضن جمهورية مصر العربية هذا الحدث الرياضي الهام، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حضر حفل افتتاح البطولة التي أقيمت على أرض استاد القاهرة الدولي، وأحى الفنان تامر حسنى الحفل بحضور العديد من الشخصيات الهامة.

وقد جاء المنتخب الجزئري ونظيره المغربي في المجموعة السادسة التي تضم كل من إيسلندا والبرتغال أيضاً، ويسعى كل من المنتخبين تقدم أداء جيد ومشرف في هذه البطولة، ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى نهاية شهر يناير الجاري.

 مباراة الجزائر والمغرب بث مباشر

وتنفرد قناة أون تايم سبورت الرياضية بعرض مباراة الجزائر والمغرب، كما أنها ستعمل على نقل جميع مباريات بطولة كرة اليد للرجال، ومن المقرر أن تبث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت فلسطين والسودان وليبيا ومصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

نوفر لكم متابعي وزاور موقعى”أقرأ نيوز” الكرام في السطور التالية بث مباراة الجزائر والمغرب في دور مجموعات كأس العالم لكرة اليد للرجال، حيث سيتم عقد استديو تحليلي قبل انعقاد المباراة وبين الشوطين عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *