التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مشاهدة مباراة الجزائر والمكسيك يلا شوت 13‏/10‏/2020 لقاء الودية

يترقب عشاق المنتخب الجزائري اليوم، لقاء ومواجهة ودية قوية ضد منتخب المكسيك في لقاء سيكون هام لعشاق الكرة الجزائرية، فهل يتمكن فيها المنتخب الجزائري من الإنتصار علي حساب منتخب المكسيك القوي، أم سيكون للأخير الفرصة من أجل كتابة الفوز بكل سهولة علي حساب الأخضر الجزائري، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم مشاهدة مباراة الجزائر والمكسيك مباشر يلا شوت.

جماهير وعشاق المنتخب الأخضر الجزائري اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، علي موعد مع إحدى أهم المباريات التي ستجمع الجزائر والمكسيك على ملعب كيوسيرا في هولندا، ضمن فعاليات أجندة الفيفا الدولية.

تضم قائمة منتخب الجزائر ضد المكسيك اليوم كلا من : حراسة المرمى: رايس مبولحي – عز الدين دوخة – ألكساندر أوكيدجا. الدفاع: عيسى ماندي – رامي بن سبعيمي – مهدي زفان – محمد فارس – المهدي تاهرات – رضا حلايمية – عبد الجليل مديوب – ماكسيم سبانو. الوسط: سفيان فيغولي – رياض محرز – عدلان قديورة – ياسين براهيمي – إسماعيل بن ناصر – مهدي عبيد – زين الدين فرحات – حريص بلقبلة – فريد بواليا – مهدي زرقان. الهجوم: بغداد بونجاح – أندي ديلور – سعيد بن رحمة.

نجح المنتخب الجزائري بعشر لاعبين فقط في الخروج من مواجهة المكسيك بتعادل إيجابي هام للغاية لأنه يرفع معنويات اللاعبي بشكل كبير في الفترة المقبلة، رغم أن المنتخب الأخضر كان يستحق الأفضل ويستحق الإنتصار في هذه المواجهة، بعد عرض ولا أروع وسجل هدفي المنتخب كلا من إسماعيل بن ناصر واللاعب المميز رياض محرز.

ويقدم موقع اقرأ نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة الجزائر والمكسيك بث مباشر اليوم، والمُقرر أن تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع حصرياً على الهواء عبر قناة الجزائرية والشارقة الإماراتية بتعليق زكريا المستوي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *