متي قيامة عثمان 104 Kuruluş Osman موقع قصة عشق يعرض مسلسل المؤسس عثمان ١٠٤ علي قناة ATV

الألاف من عشاق ومحبي الدرما التركية يبحثون بشكل مكثف علي موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة التي تحمل رقم 104 ، والتي تشهد العديد من الاحداث الشيقة وذلك بعدما نشرت قناة ATV التركية البرومو التشويقي الخاص بالحلقة عبر صفحتها الشخصية علي الفيس بوك والذي حصد أكثر من 3 مليون اعجاب في اقل من ساعة واحدة فقط ، خصوصا وان الجميع في انتظار ذلك الحلقة التي ستشهد العديد من المعارك والاثارة الكبري ، وعبر اقرأ نيوز سنتابع معكم تفاصيل الحلقة لحظة بلحظة.

قيامة عثمان 104 Kuruluş Osman

ينتظر الجميع من عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان عرض الحلقة الجديدة التي ستشهد معارك قوية من نوعها ، وقد نشرت القناة الناقلة البرومو التشويقي الخاص بالحلقة وقد قامت بالتعليق علية ” جبال الألب ذات القلب الذهبي! حان الآن الوقت لضرب أرض الكافر مثل حانة الصلب! ” ذلك الأمر الذي جعل الجمهور في حالة اندهاش قوية جدا وأصبح الجميع يتوقع علي ما الذي سيحدث في ذلك الحلقة ، خصوصا وان عثمان قد ظهر بمظهر جديد من نوعة لاول مرة نشاهدة كذلك.

قناة ATV قيامة عثمان 104 بجودة HD

يتميز مسلسل قيامة عثمان بتقديم قصة تاريخية قد حدثت بالفعل وهي قصة كيف تم أنشاء الدولة العثمانية وهي اول الدول الاسلامية التي تم أنشائها علي يد ارطغرل الغازي ثم يأتي من بعدة عثمان لكي يستكمل ما قام علية والدة ويحقق العديد من الانجازات والتطورات ، ذلك المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي.

موقع النور مسلسل المؤسس عثمان ١٠٤ علي قناة ATV

  • سيتم عرض الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي على قناة ATV التركية في اليوم الأربعاء 16-11-2022 وذلك باللغة التركية.
  • كما أنه سيتم إذاعة الحلقة 104 أيضاً على قناة اليرموك الأردنية، وقناة الفجر الجزائرية في يوم الخميس 19-11-2022.
  • كذلك سيتم إذاعة الحلقة الجديدة من السلطان عثمان يوم الخميس الساعة التاسعة على قناة مصر أم الدنيا.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

نوع القناة:درامية متنوعة
تردد النايل سات:10796
تردد نايل سات قياسي الدقة:10796hd
عربسات:12692
المقر الرسمي:تركيا

المؤسس عثمان الحلقة ١٠٤ قناة مصر ام الدنيا

والجدير بالذكر ايضا تقوم قناة مصر ام الدنيا بنقل مسلسل قيامة عثمان في اليوم التالي من عرض المسلسل وذلك باللغة العربية ، وذلك بعدما نجح المسلسل في تحقيق ايردات عالية جدا من الدول العربية ، مما جعل المواطنين يبحثون علي تردد هذة القناة من اجل مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104 التي ستشهد صراعات جديدة جدا سيقوم بها البطل الغازي عثمان.

تردد قناة مصر ام الدنيا 2022

  • التردد ١٢٥٦٢.
  • معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.
  • الاستقطاب V
  • معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
  • القمر الصناعي نايل سات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *