أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية قد رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل، كما كان مخططًا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم. ونتيجة لذلك، ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.
وأشار إبراهيم حسن إلى أن المنتخب كان يأمل في السفر مباشرة إلى سياتل لتقليل إرهاق اللاعبين نتيجة التنقلات المتكررة، خاصة مع اقتراب مباراة إيران يوم 26 يونيو. ومع ذلك، فإن قرار الجهات الأمنية يستوجب عودة بعثة منتخب مصر إلى سبوكين.
يذكر أن منتخب مصر حقق انتصارًا كبيرًا على نظيره منتخب نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب بمدينة فانكوفر بكندا، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

