أكدت مصادر مطلعة أن اعتراض الجهاز الفني لنادي الأهلي على طلب بن شرقي يعود إلى الارتفاع الكبير في المقابل المالي الذي يتجاوز مليون و500 ألف دولار للموسم الواحد.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي تسعى لتطبيق سياسة تخفيض العقود خلال المرحلة المقبلة، مما يجعل مناقشة طلب اللاعب ووكيله غير ممكنة.
كما استقرت إدارة النادي على إبلاغ أشرف بن شرقي بعدم إمكانية التجديد له لموسم آخر، مؤكدين أنه سيكون الأخير له مع الفريق.

