معرض «الهوية.. وأنا».
احتفل الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، مع الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، بافتتاح معرض “الهوية.. وأنا” الذي يحمل توقيع الفنانة الدكتورة سهير عثمان، عميد كلية الفنون التطبيقية الأسبق. وقد تم افتتاح المعرض في قاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية داخل دار الأوبرا المصرية. يقدم المعرض رؤية فنية تستلهم عناصرها من التراث الحضاري والثقافي المصري.

