استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي على اتخاذ خطوات جديدة بشأن مركز حراسة المرمى، حيث يجري المفاضلة بين حارسي المرمى حمزة علاء ومحمد سيحا، في ظل اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.
ووفقًا لمصادر خاصة، فإن إدارة الأهلي ترفض حتى الآن رغبة الحارسين في الانتقال إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة خلال هذه الفترة، ومن المتوقع أن يتم رحيل أحدهما فقط.
هذا ويأتي ذلك بالتزامن مع شروع النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي الجونة من أجل ضم الحارس محمد علاء في الفترة المقبلة، حيث تولى عصام سراج قيادة هذه المفاوضات.
في سياق متصل، تبرز أصوات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي تتحدث عن صعوبة بقاء مصطفى شوبير ضمن صفوف الفريق، خاصةً بعد الأداء اللافت الذي يقدمه خلال مشاركته في كأس العالم.

