يصل الحسين عموتة، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إلى القاهرة في بداية شهر يوليو المقبل وذلك وفقًا لاتفاقه مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.
وتشير مصادر خاصة إلى أن النادي الأهلي قد اتفق مع الحسين عموتة على أن يكون حضوره إلى القاهرة في الأسبوع الأول من شهر يوليو.
يسعى جهاز الكرة بالنادي لحسم العديد من الأمور مع المدرب المغربي، بما في ذلك تفاصيل المعسكر الخارجي المقرر للفريق.
في الوقت نفسه، تجرى اتصالات مستمرة بين إدارة الكرة في الأهلي وعموتة لوضع النقاط فوق الحروف حول الصفقات المحلية والأجنبية وتقييم وضع اللاعبين الراحلين عن الفريق.

