عرض أحد وكلاء اللاعبين على سيد عبد الحفيظ، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، إمكانية عودة أحمد عبد القادر، جناح الفريق السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لمصادر خاصة، يُظهر أحمد عبد القادر ترحيبًا بفكرة العودة إلى الأهلي وينتظر بشغف موقف النادي الرسمي.

بدوره، طلب سيد عبد الحفيظ بعض الوقت للتشاور مع الحسين عموتة، المدير الفني للفريق، حول فتح باب المفاوضات مع اللاعب أو صرف النظر عن ذلك.

تأتي رغبة أحمد عبد القادر في العودة إلى الأهلي بالتزامن مع أزمة إيقاف قيد اللاعبين لدى الزمالك، بالإضافة إلى الأنباء التي تتردد حول إمكانية رحيل محمود حسن تريزيجيه.