<a href=أيمن الشريعي في الراديو 9090" width="750" height="450" />

أيمن الشريعي في الراديو 9090.

جدد علي محمود، لاعب وسط فريق إنبي، ووكيله طلب عقد جلسة مع أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، لبحث بعض التسهيلات المالية المطلوبة للانتقال إلى النادي الأهلي.

وتشير مصادر خاصة إلى أن علي محمود يرغب في إبلاغ رئيس نادي إنبي بعدم رغبته في العروض المقدمة له من نادي بيراميدز وبعض الأندية العربية. كما يهدف اللاعب إلى التأكيد على صعوبة تقديم نفس المستوى الفني حال استمراره مع إنبي في الموسم الجديد.

ويشوب العلاقة بين إدارة النادي الأهلي، ممثلةً بعصام سراج، وأيمن الشريعي بعض الخلافات حول بعض الامتيازات المالية المتعلقة بالصفقة. تشمل هذه الخلافات نسبة إعادة البيع والتفاصيل المالية الأخرى في حال حصول الفريق الأحمر على لقب الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، أو إذا انضم اللاعب إلى منتخب مصر.